منـتــديات ســـــوق العـصــرلخدمات للكمـبيوتر
أهلا بك فى منـتــديات ســـــوق العـصــرلخدمات للكمـبيوتر

منـتــديات ســـــوق العـصــرلخدمات للكمـبيوتر

Market day of computer services مدير المنتدى / عبد الرحمن محمد& مشرف عام المنتدى م / عماد مبروك 0105163910
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
نرحب بمشرف عام منتدى سوق العصر الجديد الاستاذ (رضا شعبان محمد)صاحب سلسلة محلات اروى لخدمات المحمول إدارة المشرف العام
Market day of computer services مدير المنتدى / عبد الرحمن محمد & مشرف عام المنتدى م / رضا شعبان محمد /011777706

شاطر | 
 

 البوسة ( القبلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emad_drem_20
الـــــــــمشرف الـــــــــــــــعام
الـــــــــمشرف الـــــــــــــــعام
avatar

عدد الرسائل : 323
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: البوسة ( القبلة   الإثنين مارس 31, 2008 11:00 am

[center]--------------------------------------------------------------------------------

[size[size="3"]="4"]البوسة ( القبلة )...... جنة العشاق(موسوعه كاملة)
.....................................
يقول المثل اليوناني القديم:"العشاق يعيشون على الماء البارد والقبلة"
فالقبلة هي جسر المحبة بين الازواج عليها تتلاقى القلوب والأرواح والمشاعر والأحاسيس عبر الشفاه كلما كانت عميقة حارة طويلة كلما كان ذلك دليل الحب والرغبة في الاستمرار بالعاطفة الجياشة .
وقد تثير القبلة السطحية الشهوة في المرأة إذا زاد ضغط الشفاه وطالت مدة التقبيل
ويرجع ذلك للمؤثرات النفسية
*************
وهناك التقبيل العميق وهي قبلة اللسان للسان وتسمى القبلة الفرنسية أو قبلة الزوج
وتشمل لمس اللسان للسان والشفاة للشفاة الأجزاء الداخلية من الفم والأسنان
والإتصال السطحي العميق الرقيق والعنيف لفم المحبوب واعتصار اللسان والشفتان وعضهما عضا رقيقا
**************
صل الحميمي بين الجنسين
هناك سبب تاريخي دفع الى هذا التباين في موقف الرجل والمراة من التقبيل. فاصل نشوء القبلة كان بين الام والابن. ففي الزمن الغابر حين كان الانسان يعيش الحياة البدائية ويفتقد الى ابسط الادوات المعينة على الحياة كانت الام تطحن الطعام في فمها وتنقله الى فم طفلها وهو ما كان يسمح بشعور القبلة الاولى بما فيه لمس اللسان. وكون الدماغ الانساني يقوم بتطوير نفسه وفقا للاحتياج سواء من خلال تغير تكوين الجسم او الاحساس والمشاعر وكون هذا التغير مستمر وعبر اجيال فإن التباين وقع بين تطور الدماغ لدى كل من الرجل والمرأة ففيما كانت القبلة ترمز لدى المرأة الى سيادتها والى الحالة العاطفية الخالصة والنقي كانت ترمز لدى الرجل الى انتقاص طفولته وتبعيته في الحياة وعجزه عن البقاء وحيدا.
مما دفعه الى احداث تغير في تكوينه الدماغي تجعله يعكف عن القبلة.
ومن الضروري الا ننسى ان الجنس كان يمارس علانية في تلك الحقبة من تاريخ الانسان. اي كما نشاهد باقي المخلوقات في العراء تمارس الجنس دون اي حرج فإن الانسان عاش لملايين السنين كذلك ومن هنا كان تبادل القبل ولمس اللسان هو من صفات الطفولة التي يحرج الرجل منها لانها دلالة نقص,******************
وأقصى ما تتمناه العروس ليلة الزفاف هو أن يهوى العريس على فمها بالقبلات الحارة ليبرد حر عواطفها المشبوبة لا أن يحتويها ليقضي وطره مباشرة وهي لازالت جافة وتتطلع المرأة للمزيد من القبلات والملامسات والمداعبات كي تشعر أنها محبوبة ومشتهاة
*************************
على الجبين عنوانا للسمو
على الوجنتين رمزا للحنان والحب
على القدم رمزا للخضوع
على الأيدى رمز التقدير والأحترام
على المواضع الجنسية سواء كانت للذكر أم للإنثى رمزا للإلتئاف الجنسي و الحب
القبلة الفرنسية (التقبيل العميق بتلامس الشفاة و اللسان) رمزا للحب و للجنس
**********************
وتقول الأمثال الفرنسية القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم الزوجة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل
وقد تذهل المرأة
للقبلة الأولى وتثور للثانية وتهوى الثالثة وتنتظر الرابعة
******************
الفرق بين الرجل و المرأة فى القبلة
تستخدم النساء القبلة كوسيلة لتقييم الرجل الذي يمكن أن تقبله كشريك مستقبلي، أما فيما بعد فيكون دور القبلة المساعدة في المحافظة على الحميمية في العلاقة ولفحص حالة العلاقة.
أما الرجال فلا يعزون للقبلة أهمية كبيرة، بل هم يرون فيها تمهيدا لممارسة الجنس
*************************
وفي الحقيقة فإن المرأة ترغب في التقبيل لجسدها من قمة رأسها إلى أخمص قدميها..
.. تقبيل يديها وعنقها وخلف ازنيها وحلمات ثدييها وشفتي مهبليها وقمة بظرها ودهليز فرجها وأتضح من تقرير الفرد كنيسي العالم الجنسي الأمريكي في الخمسينات على عشرات الآلاف من النساء بأمريكا أن 99.4% من الأزواج يمهدون للممارسة بالتقبيل و98% يداعبون اعضائها الجنسية باليد والبظر والشفرات والفرج والدهليز والعانة والسرة و93% يثيرون نهدي المرأة بالقبلة والفم و91% يثيرون الفرج والقبل باليد و87% يثرون المرأة بالقبلة باللسان في التقبيل العميق و54% من الرجال يلجأون للقبلة الجنسية أي يقبلون المهبل بالفم واللسان و49% من النساء يثرن الرجل بتقبيل الأعضاء ومداعبتها باللسان.
*************************
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
اعترافات زوجة تعيسة
· واعترفت إحدى الحسناوات الشقراوات على شاطئ ليماسول بأنها أشقى النساء على الأرض بالرغم من امتلاكها فيلا وسيارة وزوج ومال وأطفال لأن زوجها لا يقبلها وقد قالت:" دكتور أشعر برغبة شديدة وطاغية أن يقبلني زوجي أريد أن يقبلني ويقبلني ويقبلني ويداعبني ثم يقبلني مرة أخرى بفمي ويمص لساني ويمص شفتاي ويلامس لسانه لساني وهو رجل لمجرد القبلات فقط أريده مرة واحدة أن يقبلني ويمسك يداي ويعانقني ويحضنني مثلما أرى بالمسلسلات العاطفية فأنا أهوى الحب والقبلات فقط وصدقني يا دكتور أني أصل للأورجازم بمجرد القبلة فقط وأنفر من الجنس والجماع والملامسة ولم أعتب على طلبها فالقبلة هي مطلب جميع النساء على وجه الأرض والمرأة دليل على الحب الصادق.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
أسباب التقبيل
أسباب التقبيل كثيرة، نفسية وجسدية وعاطفية وجنسية واحتراما ومهانة..الخ والقبلة تقول الحقيقة،حقيقة إحساس الشخص المقبل نحو الآخر.
---------------------------------------------------------------------------------------------
أنواع المقبلين
أما أنواع المقبلين فكثيرة أيضا : المقبلون بعيون مفتوحة، والرجل عادة ما يقبل بعيون مفتوحة عكس المرأة، وهي عادة تفضل التقبيل في الظلام ولكل ذلك أسباب عند المرأة توضحها الدريع في كتابها. والمقبلون بالتدريج والمقبلون بفم مغلق وقبلة الرضاعة والوعد الشرقي، والمقبلون بشفاه شفاطة وعضاضو الاذن وأصحاب البصمة وأصحاب القبلة الفرنسية وقبلة الرضاعة، والقبلة المختلفة، وأصحابها متطرفون في ممارستهم الجنسية..
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
أماكن التقبيل
أماكن التقبيل، الأجزاء الحساسة الرئيسية والثانوية: الرئيسية هي الجهاز التناسلي لدى الطرفين والأماكن الحساسة فيها (شعر العانة، القضيب، الفرج، نقطة الجي سبوت، البظر، الخصيتان، العجان، فتحة الشرج..الخ)، وتعرض الدريع لطريقة تقبيلها وإثارتها بدون الم او نفور.
المناطق الثانوية في جسد الإنسان كثيرة: الفم ، فروة الرأس، الشعر، الصدر، الأكتاف، الظهر، البطن، الأرداف، الأقدام، الأصابع وما يبنهما، الخدود، العيون، الجبهة..الخ.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
انواع القبل (طرق التقبيل)
وأنواع القبل كثيرة ايضا: القبلة العميقة، المختلفة، احمر الشفايف، العين ، الاذن، التلفون، قبلة العض، القبلة الشفاطة، قبلة اللسان، القبلة المائية، القبلة الباحثة، قبلة الشعر ,قبلة حلاقة اللسان، القبلة المنزلقة، قبلة الوعد الشرقي (قبلة الثدي)، قبلة الرقبة والأنف والإذن والعين، القبلة التناسلية الأكثر إثارة وتهيجا..الخ.
القبله الفرنسية
وهي قبله لا يكتفي أحد منها وهي إلتقاء اللسان باللسان بشكل مثير جداً ولحس وشفط الماء اللذيذ الذي يعتلي اللسان والذي يشبه طعم الشهد والعسل المصفى وتكون بتدوير اللسان على اللسان الآخر أو يقوم طرف بإخراج لسانه ليتمكن الطرف الآخر من مصه وشفطه بقوه لسحب العسل المتجمع على أطرافه ويحاول أن يجعله جافاً إذا أمكن ولكن ما يلبث أن يبتل اللسان مره أخرى وهي تكون بطريقه أفقيه أو رأسيه مائله قليلاً لتجنب الأنف على الأنف وتكون بإطباق الفم على الفم وإغلاقه تماماً أو أن يكون بشكل مفتوح قليلاً والقبله الفرنسيه تفضل في جميع الأوقات لكن في أغلب الأوقات تأتي قبل مباشرة عملية الجماع مباشره لتسهيل هذه المهمه وإنجاحها بترخيه أعصاب المرأه تماماً وإندماجها إندماجاً كاملاً وتأتي كذلك في حالة إعتلاء المرأة في وضع الفارسه مع حني رأسها قليلاً أو كون الرجل منتصب الظهر وممدود الأرجل والمرأة بوضع الفارسه.
القبله المائيه
وتكون بتمرير لسان أحد الطرفين على شفايف الطرف الآخر ولعقها لعقا كلعق الآيسكريم وسمي بالنوع المائي لأنها تترك اللعاب الناتج عن لعق اللسان للشفايف حيث يعود بعد ذلك لشفط ما تركه على الشفايف بواسطه شفايفه مع مص الشفايف نفسها مصاً قوياً وجذبها بقوه إليه مما يسبب بجذبها وتحريكها إليه مما ينتج عن خروج صوت خفيف وجميل جداً أثناء جذب الشفه وتركها تعود بشكل سريع وهي نوع متعدد الأغراض فلا يكتفي بها على الشفايف فقط بل يفضل إستخدامها على الشفايف وعلى حلمة الصدر وهي المنطقة الثانية بالترتيب بعد الشفايف حيث لابد أن تستقطع فترة كافيه لهذه المنطقة الحساسه لأنها تهيج المرأة تماماً وعلى الرجل أن يداعب كثيراً حلمات صدر المرأة وأن يقوم برضع هذه الحلمات كرضاعة الطفل الصغير لثدي أمه وأن يمسح منطقة الثدي بالكامل وأن يجمعه بكفه وأن يتمتع بتقبيله بتحريك اللسان بشكل دائري على الحلمات والثدي وكذلك بعد أن يفرق من الثدي ينتقل إلى فتحة تجويف السره والتي يقوم بإغراقها بلعابه ومن ثم شفطها ولحسها ومداعبتها بلسانه وبعد ذلك إلى شحمة الاذن والتي يفعل بها مثل ما فعله بالشفايف من مص وترك وينتقل بعد ذلك إلى جانب الرقبه مما يسبب كهرباء عاليه تكفي لإنارة مدينة كامله لأن هذه المنطقة تجعل المرأة بحالة يرثى لها ويحملها إلى قمة الإندماج والذوبان.
القبله اللذيذه
والتي تكون بشفط شفايف الطرف الثاني بواسطه الشفايف ومحاوله إدخالها في فم الآخر بشكل عنيف وجذاب ومحاوله تبديل مص وشفط الشفه من الإنتقال من شفه إلى أخرى مثل أن يقوم بمص الشفه السفلى وهي أكثر الشفايف إثاره على الإطلاق ويقوم بتمرير شفايفه بشكل أفقي ذهاباً وأياباً وهي معلقه بين هذه الشفايف وجذبها بقوة إلى أسفل وأعلى ومن ثم الإنتقال إلى الشفه العليا وإعادة جميع ما تم على الشفه السفلى وهي تكون بشكل عمودي أو شكل أفقي ويمكن إستخدام هذا النوع مع الشفايف بنوعيها العلويه والسفليه وأنتوا عاد تعرفون الشفايف السفليه بدون لا أقول .
القبله النارية
وهي التي تكون بوضع الشفايف على الشفايف بشكل قوي مع الإطاله فيها قليلاً مع شفط الهواء لإستنشاق رائحة الآخر وهي ما يسمونها في لغة البدو ( النشّه ) مما تخلق جو غير طبيعي وتكون عادتاً قبل العملية في فترة التهيأة للعملية الجنسية.
القبله الهوائيه
وهي القبلة التي تأتي بشكل ناعم ولطيف من الشفايف على الشفايف الأخرى أو على جميع أجزاء الجسد الأخرى مع إطلاق نسائم ساخنه مع القبله على أجزاء الجسد تلهب الجسد وتجعله يغلي بأنفاس الطرف الثاني الدافئه ..
القبلة العميقة
وهي التي يشترك فيها الفم كله : الشفاه واللسان والاسنان وسقف الحلق
والبعوم تكون طويلة يحدث خلالها تلاحم في الشفاه ومص متبادل لها وللسان
ولحس لداخل الفم وسقفه وارضيته وشفط يصل للبلعوم .
إن هذه القبلة ليس أساسها " كاما ساترا " الهندي والذي يطلق عليها حرب
الألسن ، وليس اساسها كذلك الفرنسيين ، وإنما هي فطرة يمارسها الرجال
والنساء .
.
والفرنسيين ارتبطت بهم هذ القبلة وجعلوها مشهوره باسمهم ، لأن اي أمر
يأتي من فرنسا يعني : جراة ، رقياً ، فناً .
بعضهم يعتبرها غير صحيحة ، أنها تؤلم ، رطب زيادة عن اللازم أو بهيمية
بشكل كبير
قبلة العض
لأي جزء من الجسم ... الدراسات تؤكد أن 70 % من الرجال و62% من النساء
يحبها . والتمادي فيها قد يحرض العدوانية الكامنه في الإنسان ويولد
سلوكا عدوانيا
قبلة الشفاطه
أكثر ما يمارسها الأمريكتن .. وهي تبادل شفط الهواء بفمين متلصقين
ـ

_________________
عـــــــماد دريـــــــــــم
مــــــشرف مـــــــنتدى
الــــــــــــــــستالايـــــت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البوسة ( القبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتــديات ســـــوق العـصــرلخدمات للكمـبيوتر :: مــنتدى المراة والــرومـا نــسية :: قــــــــــــــــسم الحب ورومانسية-
انتقل الى: